> تسوق أون لاين بذكاء واحصل على أفضل الأجهزة الالكترونية والمحاسبية بأقل سعر - مدونة خبرات محاسب

مساحة إعلانية 728×90

تسوق أون لاين بذكاء واحصل على أفضل الأجهزة الالكترونية والمحاسبية بأقل سعر






تسوق أون لاين بذكاء واحصل على أفضل الأجهزة الالكترونية والمحاسبية بأقل سعر

أصبح التسوق عبر الانترنت أمرًا ضروريًا خلال العقد الأخير من القرن الجاري ،  حيث يتميز التسوق "أون لاين" عن التسوق التقليدي بالعديد من المميزات والتي تتمثل في إمكانية مقارنة أسعار المنتجات بين أكثر من متجر بسهولة ، بالإضافة إلى تخفيض التكلفة من خلال الاستفادة من الهدايا وكوبونات الخصم التي تقدمها متاجر البيع الالكتروني .

كما يتميز التسوق أونلاين بإمكانية الدفع بأكثر من وسيلة سواء من خلال البطاقات الائتمانية أو باي بال أو الدفع عند الاستلام ، إلى جانب إتاحة استبدال واسترجاع المنتجات والتوصيل والشحن حتى باب المنزل ودون بذل مجهود وإضاعة الوقت في التسوق التقليدي .

ونستعرض لكم في هذا المقال



كيفية تخفيض التكلفة عند القيام بالتسوق من خلال الانترنت 


وتوفير ميزانيتك سواء عند شراء ملابس أو أجهزة الكترونية أو حتى حقائب للظهر أو السفر والاستفادة من كوبونات الخصم التي تقدمها المتاجر.

متجر نون




يقدم متجر نون الالكتروني وهو أحد المواقع الرائدة في الشرق الأوسط، العديد من المنتجات الالكترونية بأسعار أرخص بكثير من المتاجر التقليدية وذلك عند استخدام كوبون خصم نون  والذي يصل في كثير من الأحيان إلى 60% على المنتجات .

ومن أبرز المنتجات التي يقدمها موقع نون والتي تناسب المحاسبين بشكل خاص أجهزة اللاب توب ، حيث يقدم الموقع جهاز لاب توب إيدياباد من لينوفو S340 والذي يأتي بشاشة 14 بوصة ومعالج كور i3 وذاكرة رام 4 جيجابايت ومحرك أقراص صلبة بسعة 1 تيرا بايت وبطاقة رسومات إنتل فائقة الوضوح 620 مع ماوس لاسلكي وسماعة أذن وحقيبة Abyss Blue، بخصم 17% وبسعر 1399 ريال.

متجر جولي شيك


ويقدم موقع جولي شيك للمحاسبين أفضل أنواع الآلات الحاسبة بأسعار منافسة من خلال كوبون خصم جولي شيك، حيث يقدم المتجر آلة حاسبة تعمل بالطاقة الشمسية، بتصميم عملي، كما أنها تعمل باللمس دون وجود زر، وشاشة عرض LCD تجعل الآلة سهلة الاستخدام، كما أنها تأتي بخصم 59% لتصبح بسعر 57 جنيه فقط.

موقع سيفي


ويعد موقع سيفي أحد أبرز المواقع التي تقدم منتجات جيدة بخصومات هائلة من خلال كوبون خصم سيفي، حيث يقدم المتجر العديد من حقائب الظهر التي لا غنى عنها سواء لحمل أجهزة اللاب توب أو التنقل من مكان لأخر.

ومن أبرز الحقائب التي يقدمها المتجر حقيبة ظهر بوب كويز بسعة 22 لتراً من الماركة العالمية هيرشيل، حيث تم تصميم الحقيبة من ألياف باللون الكحلي منسوجة، وتتميز حقيبة ظهر بأنها محكمة بسحّاب للإغلاق، وجيوب لحفظ الآي باد واللاب توب حجم 15 بوصة كما أنها مبطّنة بالصوف بأكملها، وتحتوي على أدوات تنظيم داخلية من القماش الشبكي ، فضلاً عن أنها مقاومة للماء بطراز سحّاب ومزودة بجزء مبطن بالصوف مخصص للنظارة.

موقع نمشي دوت كوم






يقدم متجر نمشي للتسوق عبر الانترنت مجموعة واسعة من الاكسسوارات والساعات الأنيقة التي تناسب المحاسبين ورجال الأعمال، حيث يقدم المتجر ساعة كاسيو رسمية بحزام معدني ولون فضي، حيث تأتي الساعة بوجه دائري وبها خاصية التاريخ وحركة عقارب كوارتز ثلاثية وبسعر 225 درهم عند استخدام كوبون خصم نمشي.

موقع ماكس فاشون


يتميز موقع ماكس بتقديم العديد من العروض والتخفيضات طوال أيام العام، حيث يقدم الموقع عروض للملابس تشمل شراء قطعتين بسعر مخفض، حيث يمكنك شراء 2 قميص كاروهات بأكمام قصيرة بسعر 60 ريال، والذي يجعل إطلالتك راقية ويعزز من مظهرك، خاصة أنه يمكنك تنسيقه مع بنطلون كاجوال لأناقة لافتة للأنظار.


تناولنا ايضا فى موضوعات منفصلة 














يتم التشغيل بواسطة Blogger.