> أفضل مكاتب هندسية في الخبر - مدونة خبرات محاسب

مساحة إعلانية 728×90

أفضل مكاتب هندسية في الخبر



مدينة الخبر يوجد بها العديد من المشروعات الحديثة والنهضة العمرانية التي تشهدها كافة مدن المملكة حيث أنه يوجد بها العديد من المكاتب الي تعمل على تحقيق حلمك بتنفيذ مشروعك على أيدي متخصصين في مجال الاستشارات الهندسية.


أفضل مكاتب هندسية في الخبر


مكتب الفريد للاستشارات الهندسية

يعد من أشهر المكاتب الموجودة في مدينة الخبر حيث يوجد بها الفريق ذوي الخبرة المتميزة، استطاع المكتب أن يحصل على هذه المرتبة العالية كما يقدم المكتب الخدمات ومنها تصاميم معمارية لجميع أنواع المنشآت بمختلف أنواعها وغرضها، عمل منظور ثلاثي الأبعاد، تصاميم ميدانية وكهربائية وميكانيكية ورقم الهاتف: 00966138670358 . 



شاهد ايضا : افضل 10 مكاتب هندسية فى جدة 2021 


مكتب الرؤيا للإستشارات الهندسية

يهدف إلى تصميم أقوى المشاريع وتنفيذها على أعلى مستوى من أجل الحصول على مباني معمارية على درجة جودة وكفاءة تشغيلية عالية حيث يتعامل مع العميل ويهتم به كأنه لا يوجد غيره والعنوان مدينة الخبر الراكة الجنوبية ورقم الهاتف: 00966138147500

مكتب الأهلي للاستشارات الهندسية

تم تأسيس المكتب عام 1988 لكي يقوم بالخدمات المهنية حيث أنه يقدم العديد من الخدمات في المجالات المعمارية والتخطيط والهندسة.

مكتب اتجاه للاستشارات الهندسية

يعد من أفضل مؤسسات الاستشارات الهندسية حيث أنه يهتم بتصميم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المباني على اختلاف أنواعها وأحجامها, يحرص القائمون على العمل داخل المكتب على التطوير المستمر. 


مكتب عبد الرحمن المبارك

يعد من ضمن أشهر المكاتب في المملكة خاصة الخبر نظرا لتميزها في مجال الاستشارات القانونية ومن ضمن خدماته ومميزاته التصاميم المناسبة الأسعار المناسبة تم تأسيسه عام 1991 فأصبح بعد كل هذه السنوات أن يضم أكثر من 200 موظف ذوي الخبرة العالية ورقم الهاتف: 00966505817281.


مكتب الرازي للاستشارات الهندسية

اشتهر بالأداء المميز لجميع خدمات الاستشارات الهندسية بالإضافة إلى وجود فريق ذوي خبرة عالية والعنوان شارع الأمير عبد المحسن مدينة العمال الخبر المملكة العربية السعودية ورقم الهاتف: 535445535 . 


مكتب اركيديا الهندسي

 يضم نخبة رائعة من الاستشاريين والاختصاصيين في المجالات الهندسية بكافة أنواعه حيث يعمل كل العاملين داخل المكتب على تلبية احتياجات العملاء والرد على استفساراتهم يتميز بالأسعار المنافسة التي يعجز بعض المكاتب الأخرى عن تقديمها للعملاء والعنوان حي الخبر الشمالية الخبر رقم الهاتف: 038678876 . 


شاهد ايضا : دليل شركات المقاولات بالرياض محدث 2021


يتم التشغيل بواسطة Blogger.