> افضل مكاتب استشارات هندسية في الشارقة - مدونة خبرات محاسب

مساحة إعلانية 728×90

افضل مكاتب استشارات هندسية في الشارقة



يوجد العديد من مكاتب استشارات هندسية مميزة في الشارقة وتبحث عن مكاتب هندسية لتصميم وإنشاء منزل أو شركة وكذلك تصميم الديكورات الخاصة بهذه المنشأة

مكاتب استشارات هندسية في الشارقة

مكتب الشارقة للاستشارات الهندسية


تم تأسيسة عمله في عام 2004، وساهم بشكل فعال في بناء السوق العقاري في الشارقة، حيث أنه قد قام بعمل بعض من المشروعات التي تشتمل على الأبراج السكنية والفلل والمنشأت التجارية كما بلغ عدد المشروعات الموجودة في المكتب 3010 مشروع، 1240 مشروع تم إنجازه بالفعل ويقع في شارع الكورنيش الشارقة في الإمارات العربية المتحدة، وساعات العمل المعتمدة للمكتب هي يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الثانية ظهرًا ويوم الجمعة هو العطلة الرسمية.


مكتب أميسا للاستشارات الهندسية 


يعد واحد من أبرز وأهم مكاتب الاستشارات الهندسية في الشارقة، ويقع في المصلى، شارع إبراهيم محمد المدفع، إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة ويمكن لجميع العملاء زيارته في كل أيام الأسبوع عدا الجمعة، والمواعيد المعتمدة للمكتب هي يوميًا من 8:00 صباحًا إلى 1:30 مساءً ثم الفترة المسائية من 5:00 عصرًا إلى 8:30 مساءً.

 

مكتب مزايا للاستشارات الهندسية 


يعد من أكبر مكاتب الاستشارات الهندسية الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يوجد منه العديد من الفروع في أكثر من إمارة داخل الإمارات. ويقع في العنوان مكتب رقم 103 في مبنى الرستماني، صالة عرض سوزوكي بطريق الملك فيصل، إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة.

مكتب الرمثا للاستشارات الهندسية


يعد من ضمن المكاتب المميزة كما أنه يقدم تصميمات معمارية مختلفة وديكورات عصرية ومتنوعة، بالإضافة إلى أنه يشرف على دراسات الجدوى للمنشآت وينفذ ويدير المشروعات المختلفة، ويقع في بناية الفيصل 2 في شارع الملك فيصل مكتب رقم 202 خلف الموسكي في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة ويعد من ضمن المكاتب المفتوحة يوميًا أمام العملاء من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة السادسة مساءً ماعدا يوم الجمعة العطلة الأسبوعية للمكتب.

مكتب إعمار الإمارات للاستشارات الهندسية


يعد واحدًا من مكاتب الاستشارات الهندسية المهمة في الشارقة، ويقع في شارع الشرق في إمارة الشارقةّ بالإمارات العربية المتحدة، ويوم الجمعة هو العطلة الأسبوعية للمكتب.


شاهد ايضا :  كيفيه كتابة سيرة ذاتية بالعربي والانجليزى + تحميل نموذج جاهز

 

يتم التشغيل بواسطة Blogger.