> ايميلات شركات الادوية في السعودية - مدونة خبرات محاسب

مساحة إعلانية 728×90

ايميلات شركات الادوية في السعودية

ايميلات شركات الادوية في السعودية سنتعرف فى هذا المقال عن افضل شركات الادوية فى السعودية ووسائل التواصل الخاصة بهم . 

--------------------------------------------

شركة الدمام فارما للأدوية 



تضع شركة الدمام فارما المرضى في قلب أولوياتها مستخدمة في ذلك الطرق العلمية الحديثة.

وتلتزم الدمام فارما بتطوير وتصنيع المنتجات الحديثة وإيجاد سبل مبتكرة لمساعدة عامة الناس في الحفاظ على سلامة صحتهم. كذلك، فإن لدينا القدرة والخبرة والتصميم لتحقيق التميز والريادة العلمية التي من شأنها أن تساعد في حل التحديات الصحية التي نواجها اليوم وفي المستقبل.

أيضا، نقوم بتطوير وتصنيع وتسويق الأدوية عالية الجودة بأسعار مناسبة.

كما إننا نعمل مع أكثر الموردين البارزين في توريد المواد الخام والتعبئة والتغليف، هذا بالإضافة إلى تعاوننا مع الشركات العالمية والجامعات والمراكز البحثية لضمان التميز في كل خطوة نخطوها في طريقنا نحو التميز.

نضع المرضى أولا ونهدف أيضا إلى تحقيق فوائد مختلفة من شأنها إضافة قيمة حقيقية لشركائنا.

لدينا التزام قوي بالتطوير والتدريب المهني المستمر لجميع موظفينا.

نهدف إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي للاحتياجات الدوائية لمجتمعنا و منطقتنا، ومن ثم دعم الاقتصاد الوطني للمملكة العربية السعودية من خلال إيجاد المزيد من فرص العمل.

في الدمام فارما، نركز على تطوير علاجات للمرضى في المجالات العلاجية التالية:

• أدوية السكرى

• أدوية ارتفاع ضغط الدم

• أدوية المعدة و القرح

• أدوية خفض نسبة الكولسترول في الدم

• أدوية الحالات النفسية و العصبية

• مضادات للحمي- و المسكنات

•المضادات حيوية

• أدوية صحة الرجل

• أدوية الحساسية
لمحة تاريخية

تمثل الدمام فارما أفقا جديدا في مجال الصناعات الدوائية في المملكة العربية السعودية.

تأسست الدمام فارما في نوفمبر 2012 بهدف إقامة صناعات دوائية متطورة في المملكة العربية السعودية و تضم الشركة العديد من ذوي الخبرة في مجالات التصنيع والمبيعات والتسويق .ستقوم الدمام فارما بتصنيع المواد الصلبة التي تؤخذ عن طريق الفم على شكل أقراص، وكبسولات


------------------------------

شركة الحياة الطبية 


منذ تأسيسها في عام 1967، اعتمدت شركة الحياة الطبية مهارات مبتكرة ذات روح رائدة حديثة، أمكو (شركة الحياة الطبية) هي واحدة من أكبر شركات توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية والرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية والدول العربية الأخرى.

وتدرك شركة الحياة الطبية استراتيجيا بأهمية قطاع الأعمال المتنامي من اللوازم الطبية والأدوية، ولذلك يركز برنامج تخطيط توسع الأعمال على التنمية طويلة الأجل للأعمال التجارية في الشركات متعددة الجنسيات أو العالمية، والآن أمكو تمثل أكثر من 50 شركة عالمية كموزع وحيد،أمكو بدعم من سياسة مالية متينة وسليمة، حصلت على فرصة لتطوير وخدمة وتغيير السوق الطبية المحلية المتغيرة.

يتم دعم عمليات شركة الحياة الطبية بواسطة شبكة من المكاتب، قوة سلسلة الإمداد، بما في ذلك المستودعات وأسطول كبير من الشاحنات والشاحنات الصغيرة. الموظفين الذين يمثلون شبكة منسقة من الفرق في مختلف الفروع التي تعمل لخدمة مناطق مختلفة. تم جلب الخبرات من السعودية وجنسيات أوروبية وعربية، هم من ذوي التعليم العالي والخبرة. أمكو حصلت على سمعة متميزة بين الموردين في الخارج والعملاء المحليين .

أمكو تسعى للتنمية والنمو لتحقيق مستقبل طبي أفضل مع الالتزام بجودة الرعاية الصحية. قصة أمكو لا تنتهي هنا. ونحن نسعى باستمرار للتميز وسوف نستمر في البحث عن طرق جديدة يمكننا أن نخدم بشكل أفضل عملائنا والموظفين


------------------------------------

شركة ديف للصناعات الدوائية 

بدأت شركة ديف للصناعات الدوائية الإنتاج في يونيو 2007 برؤية إنشاء مصنع سعودي يعمل وفقًا للمعايير الدولية. يركز مؤسسو ديف على النتائج ، ويهدفون إلى تحقيق نمو مستدام وتقديم منتجات صيدلانية عالية الجودة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

تمتلك ديف اليوم أكثر من 80 منتجًا مسجلاً ، مع وجود خط أنابيب غني قيد التنفيذ ، يغطي مجموعة واسعة من المجالات العلاجية مع التركيز بشكل خاص على الأمراض الجلدية والجهاز التنفسي والجهاز الهضمي والتمثيل الغذائي والقلب والأوعية الدموية والجهاز العصبي المركزي.

يقع المصنع في منطقة البدائع ، القصيم ، على بعد 350 كم شمال العاصمة الرياض ، على مساحة تزيد عن 90 ألف متر مربع ، وبنية تحتية ذات صلة بالإسكان ، وغرفة للتوسعات المستقبلية. يقع المصنع في منطقة البديع ، القصيم ، على بعد 360 كم شمال العاصمة الرياض ، على مساحة تزيد عن 90 ألف متر مربع ، وبنية تحتية ذات صلة بالإسكان وغرفة للتوسعات المستقبلية.

ديف هي شركة مساهمة مقفلة برأس مال 95 مليون ريال سعودي. في عام 2011 ، استحوذت Banaja Holdings على 51٪ من الأسهم. منذ ذلك الحين ، شهدت الشركة عملية إعادة هيكلة كبيرة ، وتوسيع قوة المبيعات ، وجذب المواهب في مختلف التخصصات الصناعية. تم تصميم مناطق التصنيع وإنشاؤها وفقًا لأعلى المعايير الدولية باستخدام MRC (تشييد الغرف المعيارية).

تشمل خطوط التصنيع:

خط الجرعات الصلبة عن طريق الفم (أقراص ، كبسولات جيلاتينية صلبة وأكياس).

خط السوائل عن طريق الفم.

خط شبه صلب (كريمات ومراهم ومواد هلامية).

خط المطهرات.

تم تجهيز مناطق التصنيع والمعامل بأحدث الآلات ومعدات الاختبار. يتم تصنيع المنتجات بطريقة آمنة وفعالة وعالية الجودة ، بما يتوافق مع cGMP وكذلك الإرشادات الدولية الأخرى ذات الصلة. 

لا تدخر ديف أي جهد لتحقيق أعلى جودة ، ليس فقط في منتجاتنا ، ولكن في جميع أعمالنا ومساعينا. يتم تضمين الجودة في منتجاتنا من خلال تطويرها ، وتحديد مصادر المواد الخام ، وفي كل خطوة من خطوات الإنتاج والتخزين والتوزيع.

 تعد ديف حاليًا واحدة من أسرع شركات الأدوية السعودية نموًا وتقدم فرص نمو ممتازة على مستوى الشركات والأفراد
  • الهاتف: 966114029595 – 966114029696 – 966114027575+
  • الفاكس: 966114028585+
  • الايميل : info@deef.com

-----------------------------------

شركة أفالون فارما


تتّسم شركتنا بالمرونة والتفاؤل بشأن مستقبلها؛ مع التزام صارم بتطوير وتصنيع وتسويق مجموعة واسعة من العلامات التجارية الفريدة في مجال الصحة والجمال وأدوية الوصفات العامة.


ينبع تفاؤلنا الواثق في المستقبل المشرق من الحاجة إلى انتهاج أسلوب حياة صحي والتطلّع إلى الحصول عليه لدى قاعدة المرضى والعملاء المتنامية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والمنطقة المحيطة بها.

يخضع كل منتج من منتجاتنا لاختبارات وتجارب صارمة من أجل تلبية المعايير التنظيمية الصارمة وأنظمة مراقبة الجودة التي نلتزم بها بل وتخطّي هذه المعايير والأنظمة.


إننا شريك واسع المعرفة ونلتزم بما ينفع الأطباء وأصحاب المصلحة والمجتمع الصحي بأكمله؛ إذ إننا نتفهّم احتياجاتهم ونطور منتجات جديدة ونحسّن منتجاتنا الحالية لنقدمها لهم.


------------------------------------

سبيماكو الدوائية  


الشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية (سبيماكو الدوائية) شركة مساهمة سعودية برأس مال (1,200,000,000) ريال سعودي ، مدفوعة بالكامل ، تأسست في يناير (كانون الثاني) من عام 1986 م، وتعمل سبيماكو الدوائية والشركات التابعة لها في نشاط اساسي هو الانتاج الدوائي والطبي . 

 ويشمل على صناعة وانتاج وتطوير وتسويق وبيع وتوزيع الخامات الدوائية والمستحضرات الطبية والصيدلانية ومستلزمات الانتاج والاجهزة والمستلزمات الطبية والصيدلانية وإنتاج المستلزمات الطبية الاستهلاكية ، ونشاط استثماري يشمل الاستثمار في الاوراق المالية المتاحة للبيع والاستثمارات المقتناه حتى تاريخ الاستحقاق ، وتساهم الشركة في عدد من الشركات المساهمة والشركات ذات المسئولية المحدودة داخل وخارج المملكة .


ولقد أُنشئت الشركة لتكون نواةً لصناعة الدواء في المملكة العربية السعودية وفقَ أحدث المعايير والتقنيات العلمية والصناعية، وتحتل الدوائية موقعاً متقدما في سوق صناعة الدواء في المملكة، مما يمكنها من المحافظة على معدلِ نموٍ راسخ، وينعكس على تواجدها القوي والحيوي في الأسواق الخارجية إيجابياً.

وتُعتبر الدوائية واحدةً من أنجح الشركات المساهمة حيث يتم تداولُ أسهمها بنشاطٍ كبيرٍ في السوق المالي ، ويُعتبرُ أداؤها الاستثماريُّ مَثلاً يُحتذى ، ومحطَ أنظارِ واحترام العديد من الشركات المحلية، وتحتل الشركة موقعاً متقدما في سوق صناعة الدواء في المملكة، مما يمكنها من المحافظة على معدلِ نموٍ راسخ، وينعكس على تواجدها القوي والحيوي في الأسواق الخارجية إيجابياً .

تتميزُ الشركة الدوائية بامتداد نطاق خدماتها لتغطية السوقين المحلي والخارجي بكفاءةٍ عالية، كما تتمتعُ الدوائية بعلاقاتٍ وثيقةٍ مع العديد من الجهات التشريعية والمؤسسات والمنظمات الطبية والمهنية، وذلكَ انطلاقاً من جودة منتجاتها، وتمسكها بأخلاقيات الممارسات المهنية، وتواجدها الفاعل والمنبثق من استثماراتها الضخمة في مختلف قطاعات التسويق والمبيعات والتشريعات الدوائية والأسواق الخارجية. ومن ناحية أُخرى.

 فإن الدوائية تُعَضِّـدُ نجاحاتها المتعددة من خلال تعميق الأبعاد الاستراتيجية لعلاقاتها العملية مع عددٍ من أبرزِ الشركاتِ العالمية بنجاحٍ كبير، مما عادَ بفائدةٍ وخيرٍ كبير على الدوائية وشركائها في مثل هذا النوع من الاستثمار.

ويُعتبرُ مصنع الدوائية المُنشأ في منطقة القصيم صرحاً يرتكز على أحدث النظم والمعايير العلمية والتصنيعية، وهذه حقيقةٌ فتحتَ البابَ أمامَ الدوائية للحصول على العديد من الجوائز والشهادات العالمية في هذا المضمارْ، وجعلت من اسم الدوائية مُرادفاً جديداً لمُصطلحات الجودة والتقنية العالية، ووثيقةَ ضمانٍ للخبرة والأمانْ
  • هاتف   : 00966112523333    
  • الفاكس : 00966112523300
  • الايميل : Info@spimaco.sa

يتم التشغيل بواسطة Blogger.