> شركات الاتصالات في السعودية - مدونة خبرات محاسب

مساحة إعلانية 728×90

شركات الاتصالات في السعودية

شركات الاتصالات فى السعودية 
وفقا لما ورد في قانون الاتصالات ولائحته التنفيذية وتنظيم لجنة الاتصالات وتقنية المعلومات ، وبعد الاطلاع على قرار الهيئة (1423/1) وقرار الهيئة (1431/271) ، والتقرير المستخدم تحديد وتصنيف السوق والسيطرة على قطاع الاتصالات (1431/2010) وما يقوم على متطلبات العمل بما يحقق المصلحة العامة للجميع.





الاتصالات السعودية

تلتزم مجموعة الاتصالات السعودية بالعمل المستمر على صياغة السياسات والإجراءات واستخدام أفضل مفاهيم التكنولوجيا والإدارة لتدريب الموظفين ، وتقديم خدمات وتقنيات حديثة تلبي رغبات واحتياجات العملاء ،

 وحلول ممتازة عالية الجودة ، والمشاركة بنشاط في جميع الجهات ذات العلاقة ، تماشياً مع رسالة المجموعة ورؤيتها ، ووفقاً لمعايير جائزة الملك عبد العزيز للجودة ، 

تهدف سياسة الجودة لمجموعة الاتصالات السعودية إلى تحقيق الأهداف والتطلعات التالية: - تقديم خدمات فعالة بأعلى مستوى. الجودة والحلول الممكنة. -صياغة الهيكل التنظيمي للمجموعة ونظام التشغيل الآلي وفقًا لاستراتيجية المجموعة.

 استمع إلى ملاحظات العملاء والتأثيرات المرئية. حريصون باستمرار على تطوير السياسات والإجراءات.

بث الوعي لدى الموظفين وتشجيعهم وتحفيزهم على التنافس والاندماج مع بعضهم البعض لتحقيق أهداف الشركة. - البحث عن أحدث تقنيات الاتصال والبحث عن التطبيقات والاستفادة منها.

 من خلال المساهمة في التنمية الوطنية ، ودعم المملكة العربية السعودية ، وتدريب وتثقيف أفراد المجتمع ، والمشاركة الفعالة في الأنشطة الاجتماعية وتحمل المسؤوليات ، يكون لها تأثير إيجابي على المجتمع.

  إقامة علاقة متينة وطويلة الأمد مع الموردين والشركاء. - المقارنة مع المعايير المحلية والدولية لتطبيق أفضل الممارسات في المجموعة.

موبايلي



موبايلي هي شركة الاتصالات الرائدة في المملكة العربية السعودية. حققت موبايلي العديد من الإنجازات في حياتها القصيرة لأنها لا تزال تسيطر على مكانتها كأكبر مشغل في الشرق الأوسط وقد طورت تغطية جغرافية للجيل الثالث. 

من حيث حجم نقل البيانات ، تم إدراج Mobily على أنها أكثر الشبكات ازدحامًا في العالم. تقدم موبايلي خدمات متنوعة للأفراد وأقسام الأعمال في مختلف المجالات بدرجة عالية من الاحتراف والموثوقية . 


زين

زين هي أحدث مشغل في سوق الاتصالات المتنقلة في المملكة العربية السعودية ، ونحن نسعى جاهدين لنصبح الخيار الأول لخدمات الصوت والرسائل والوسائط المتعددة وإدارة المكالمات والبيانات وغيرها من الخدمات في المملكة العربية السعودية.

 بناءً على التجربة الغنية لمجموعة زين ونظرة فريقنا المحلي ، فإننا نبني شركة قوية وموثوقة لتقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في أكبر دولة في الشرق الأوسط.

سلام 

نحن سلام (شركة اتصالات متكاملة سابقًا) ، شركة اتصالات سعودية رائدة توفر الجيل القادم من النطاق العريض والاتصال والحوسبة السحابية والخدمات المدارة وخدمات الأمن وخدمات الأقمار الصناعية وخدمات الإنترنت للحكومات والشركات وتجار الجملة والمستهلكين حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات . 

 قسم، أقسام. نحن نساعد الشركات على أن تصبح أكثر ذكاءً ، وأكثر رقمية ، وأكثر تكاملاً ، وأكثر أمانًا. نحن ندعم مجتمعنا للوصول إلى آفاق جديدة كمجتمع رقمي. نحن نوفر للموظفين فرص العصف الذهني وإحداث تأثير تجاري وثقافي.


فيرجن موبايل السعودية

شركة الاتصالات السعودية المحدودة (فيرجن موبايل السعودية) هي الشركة السعودية القابضة لشركة فيرجن موبايل في الشرق الأوسط وأفريقيا في المملكة العربية السعودية. 

فيرجن موبايل هي جزء من كونسورتيوم فيرجن موبايل السعودية ، الذي لديه مساهمين محليين في شركات سعودية معروفة. 

فيرجن موبايل هي شركة ناشئة للهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية ، وتتمثل مهمتها الرئيسية في تحسين خدمات الهاتف المحمول في جميع جوانب المملكة العربية السعودية.

 حصل الاتحاد موبايل على رخصة تشغيل مشغل الشبكة الافتراضية المتنقلة (MVNO) الصادرة عن هيئة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في أبريل 2014.










ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.