مساحة إعلانية 728×90

هاتف بنك دبي الإسلامي خدمة العملاء

يعد بنك دبي الإسلامي من ضمن البنوك المميزة حيث أنه قد تم تأسيسه في عام 1975 كما أنه يعتبر من أكبر البنوك الإسلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويقود البنك تطور قطاع التمويل الإسلامي العالمي، وكما أنه يعد من أول بنك إسلامي متكامل الخدمات وثالث أكبر بنك إسلامي على مستوى العالم.


هاتف بنك دبي الإسلامي خدمة العملاء

يمكن بنك دبي الإسلامي بتقديم العديد من الخدمات لجميع العملاء حيث أنه يقدم بعض من التسهيلات في طريقة سداد القروض كما أنه أيضًا يقدم العديد من أنواع القروض ويمكن الاستفسار من خلال خدمة العملاء بالبنك على رقم خدمة العملاء 009714609222

مميزات بنك دبي الاسلامي

يتميز البنك بأنه يضم أكثر من 90 فرعاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولديه حضور ضمن سبعة أسواق حول العالم، ويقدم البنك خدماته لقرابة 1.7 مليون متعامل، ويوفر خدماته المميزة والعديدة بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. كما أنه من أول وأكبر بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة، يتمتع بنك دبي الإسلامي بحضور عالمي وقد أسس بنك دبي الإسلامي باكستان المحدود، وهو شركة مملوكة بالكامل لبنك دبي الإسلامي أول بنك إسلامي في باكستان يقدم الخدمات المصرفية المركزي وقد حصد بنك دبي الإسلامي على لقب أفضل بنك إسلامي في العديد من المناسبات المرموقة.

الجوائز التي حصل عليها بنك دبي الاسلامي

حصل على جائزة في عام 2017، حيث أنه فاز البنك بالجائزة العالمية الإسلامية للأعمال في نسختها الأولى في المنطقة

المؤسسات التابعة والشركات لبنك دبي الإسلامي

  • دار الشريعة:  تعد هي شركة للاستشارات القانونية والمالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وقد تأسست في عام 2008.
  • بنك دبي الإسلامي باكستان المحدود: بنك دبي الإسلامي باكستان المحدود، المملوك بالكامل لبنك دبي الإسلامي، بدأ مزاولة أعماله في عام 2006.
  • بنك بنين دبي الشريعة: يملك حصة تبلغ 38.3% كما أنه يقدم العديد من الخدمات المصرفية الشرعية في إندونيسيا، والتي تضم أكبر عدد من السكان المسلمين في العالم.
  • بنك الخرطوم: يمتلك بنك دبي الإسلامي حصة في بنك الخرطوم، حيث أنه يعد من أحد أكبر البنوك في جمهورية السودان.
  • ديار:  تعتبر هي شركة للتطوير العقاري تأسست في عام 2002.
  • بنك البوسنة الدولي: تأسس بنك البوسنة الدولي في عام 2000 حيث أنه يقوم بتطبيق مبادئ الشريعة الإسلامية في أوروبا.
  • بنك دبي الإسلامي كينيا المحدود: حصل على الرخصة من البنك المركزي الكين


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.